الخميس، 29 ديسمبر 2016

برنامج مكافحة الفيروسات Microsoft Security Essentials

Posted By: كود حظ - 2:22:00 م



الترخيص: مجانية
أحدث الإصدار: 28 ديسمبر 2016
تحديث: 28 ديسمبر 2016
الناشر: شركة مايكروسوفت
النظام: Windows xp,7,8,10
حجم الملف: 150.8 ميغابايت



شرح البرنامج


مايكروسوفت أساسيات الأمان وطليعة تعريف العملاء الأمن التحديثات - يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي نوع من أنواع البرامج الضارة والفيروسات، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس.

مايكروسوفت أساسيات الأمان والأمن طليعة العملاء تعريف التحديثات يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي نوع من أنواع البرامج الضارة والفيروسات، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس.

مايكروسوفت أساسيات الأمان وطليعة العملاء تعريف الأمن التحديثات هو حزمة التحديث كاملة من شأنها أن تساعد وظيفة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح عن طريق مساعدة مكافحة الفيروسات للقيام بالمهام المطلوبة. وتتضمن حزمة المعلومات عن كل من مايكروسوفت أساسيات الأمان والأمن طليعة عميل Microsoft.

وعلاوة على ذلك، فإن حزمة تحديثات الأمان بانتظام قائمة برامج مكافحة الخبيثة، جنبا إلى جنب مع تحسين الاتصالات قناة مشفرة. وسوف يساعد أيضا على الحد من إمكانية الحصول على نتائج إيجابية كاذبة.

المتطلبات الأساسية لتشغيل البرنامج:

- مايكروسوفت أساسيات الأمان ومايكروسوفت طليعة المثبتة مسبقا.
- إصدار يستند إلى X32 من Windows لتشغيل إصدارا المستندة X32-من Microsoft Forefront Client الأمان.
مرخص مايكروسوفت أساسيات الأمان وطليعة العملاء تعريف الأمن التحديثات 28 ديسمبر 2016 على النحو مجانية لنظام التشغيل / منصة ويندوز. وتقدم مايكروسوفت أساسيات الأمان وطليعة العملاء تعريف الأمن التحديثات للتنزيل مجانا لجميع مستخدمي البرمجيات (مجانية).

البرنامج يتوافر بنسختين 32،64 بت






تحميل نسخة 32 بت ( مرات التحميل : مرة )



تحميل نسخة 64 بت ( مرات التحميل : مرة )

عن كود حظ

احمد سمير محمد اعشق الانترنت والتصميمات الالكترونية مهندس برمجيات‏ لدى ‏‎Facebook‎‏ درس ‏مبرمج إلكترونيات‏ في ‏المعهد العالى للحاسب الالى بالزرقا‏ يقيم في ‏‎El Khârga, Al Wadi Al Jadid, Egypt

0 التعليقات:

إرسال تعليق

© 2015 - Designed by Templatezy | Distributed by Blogspot Templates - تعريب وتطوير قوالب بلوجر صواريخ